أخبار وطنية

حماية المستهلك: استدعينا يوم السبت 41 شخصا من ملاك المحلات

انواكشوط- الاقتصادي الموريتاني – نشرت إدارة حماية المستهلك التابعة لوزارة التجارة والسياحة على صفحة الوزارة في الفيسبوك حصيلة عمل فرقها على مستوى نواكشوط ليوم السبت 21 مارس 2020.
وأشارت إدارة الحماية إلى أنها وجهت استدعاء لواحد وأربعين شخصا من ملاك المحلات ، كالمجمعات التجارية ودكاكين التجزئة ونصف الجملة والمجازر…والذين اختلفت أسباب استدعائهم من زيادة في الأسعار إلى جيازة بضائع منتهية الصلاحية…
وختمت إدارة حماية المستهلك بالتأكيد على عزمها على التصدي بحزم للانتهازية التجارية وبدعوة المواطنين للتعاون معها بالتبليغ عن كل التجاوزات.
نص المنشور:

تم اليوم استدعاء 41 شخصا من ملاك المحلات (المجمعات التجارية، دكاكين التجزئة، دكاكين نصف الجملة، المجازر، موردي الخضروات)، وتراوحت أسباب الاستدعاءات مابين زيادة الأسعار الغير مبررة، وحيازة بضائع منتهية الصلاحية، وعدم التعاون مع أعوان السلطة..
وتؤكد الوزارة عزمها على التصدي وبكل حزم للأعمال الانتهازية التي يحاول البعض القيام بها مستغلا الظرفية التي يمر بها البلد والعالم.
وتهيب الوزارة بالمواطنين أن يتواصلوا مع المصالح التابعة لها عن طريق الرقم الخاص(43082421) للابلاغ المعزز بدليل (فاتورة، وصل) عن التجاوزات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى