أخبار وطنية

البنك المركزي يفتح شبابيك مخصصة لاستقبال التبرعات الموجهة إلى صندوق التضامن

انواكشوط – الاقتصادي الموريتاني – أعلن البنك المركزي الموريتاني من خلال إعلان نشره على موقعه الإلكتروني عن فتح شبابيك مخصصة لاستقبال التبرعات الموجهة إلى الصندوق الخاص للتضامن الاجتماعي ومحاربة فيروس كورونا المستجد، وأعلن البنك عن فتح حساب مصرفي خاص بالتبرعات.
نص الإعلان:

إثر إنشاء الصندوق الخاص للتضامن الاجتماعي ومحاربة فيروس كورونا المستجد، تم فتح الحساب المصرفي رقم 321.90.01 في دفاتر البنك المركزي الموريتاني، لاستقبال تبرعات المؤسسات والأفراد مساهمةً في هذا الجهد الوطني الهام.
و في هذا الإطار، فتح البنك المركزي الموريتاني في مقره بانواكشوط وفي فروعه الجهوية في انواذيبو وازويرات وروصو، شبابيك مخصصة لاستقبال التبرعات الموجهة إلى الصندوق.
وبناء على تعليمات سلطات البنك المركزي الموريتاني، تستقبل جميع الوكالات المصرفية المرخصة على عموم التراب الوطني التبرعات الموجهة لهذا الصندوق.
ويمكن للمتبرعين الموجودين داخل البلاد دعم الصندوق نقدا أو عبر تحويل مصرفي أو من خلال شيك مصرفي، مقابل وثيقة تثبت استلام التبرع.
ويمكن للمقيمين خارج البلاد التبرع من خلال تحويل دولي يتضمن التفاصيل المصرفية التالية :
المستفيد : الصندوق الخاص للتضامن الاجتماعي ومكافحة فيروس كورونا المستجد.
البنك المركزي الموريتاني
Iban : MR1300001000010000321900119
Swift : BCEMMRMR
وسيتم نشر قائمة المتبرعين والمبالغ التي ساهموا بها في الصندوق على الموقع الإلكتروني للبنك المركزي الموريتاني (bcm.mr)، كما سيتم تحيينها بانتظام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى